اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 22 / 4 / 2019

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 22 / 4 / 2019 فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 22 / 4 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها فى التقرير التالي:

تغريم الأهلى 40 ألف جنيه بسبب هتافات جماهيره أمام بيراميدز

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تغريم نادى الأهلي 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى من جماهيره ضد نادى بيراميدز، فى اللقاء الذى انتهى بهزيمة الأهلى بهدف فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 .

الاهلي يضع برنامج علاج عاشور من الضامة ومروان من الإجهاد

يخضع حسام عاشور، كابتن الأهلي، لبرنامج تأهيلى لتجهيزه لمباراة المصرى التى تقام مساء الخميس المقبل باستاد الجيش بالسويس والمؤجلة من الأسبوع الـ19 فى بطولة الدورى العام.واشتكى عاشور من آلام فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلى على أن يتم تحديد فرص مشاركته فى المران الجماعى وتجهيزه للمصرى خلال الـ48 ساعة المقبلة.

ويؤدي الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة مارتن لاسارتى، ويسعى الجهاز لتجهيز اللاعبين معنويا وفنيا من خلال المحاضرات النظرية وتدريبات الكرة.

كما يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق، لبرنامج استشفائى للتخلص من حالة الإجهاد العضلى التى اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة ويتم تجهيزه للمباريات المقبلة، حيث يغيب عن مواجهة المصرى بسبب الإيقاف.

لاسارتى يدرس الدفع بـ"آل فتحى" فى وسط الأهلي أمام المصرى

يدرس الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، الدفع بأحمد فتحى فى خط الوسط خلال مباراة المصرى بجوار حمدى فتحى حيث يعانى وسط الفريق من غيابات بالجملة فى لقاء المصرى.

ويفقد الأهلي فى عمرو السولية فى مباراة المصرى للإيقاف ومعه الثنائى محمد الشناوى ومروان محسن لنفس السبب، كما يعانى حسام عاشور من إصابة فى العضلة الضامة، ويشكو هشام محمد  من آثار إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية.

ويرغب المدير الفنى للأهلي فى الاستعانة بـ"آل فتحى"، وينوى الدفع بأحمد فتحى فى الوسط بجوار حمدى فتحى، وهو ما سيتضح خلال التدريبات المقبلة، خاصة مع وضوح الرؤية بشأن مشاركة عاشور وهشام محمد فى اللقاء.

إسلام محارب يعود لتدريبات الأهلي بعد 10 أيام

يعود إسلام محارب، لاعب الأهلي، إلى المران الجماعى خلال عشرة أيام، بعد انتهائه من البرنامج التأهيلى الذى يخضع له للتخلص بشكل نهائى من الإصابة والعودة من جديد للتواجد مع الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

واشتكى محارب من آلام فى الحوض أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة، ويرغب الجهاز الفني والطبى فى منح اللاعب الوقت الكافى للتخلص بشكل نهائى من الإصابة قبل العودة للمشاركة الجماعية.

ويخضع محارب لفحص طبى عقب مباراة المصري للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد البدء بشكل تدريجى فى المشاركة الجماعية.

س و ج.. هل يتأثر الأهلى بـ"كابوس" الغيابات أمام المصرى؟

يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي مأزقاً حرجاً قبل 72 ساعة من مباراة المصرى، المقرر لها الخميس المقبل فى الدوري الممتاز، بسبب أزمة الغيابات التى ضربت الفريق للإيقاف أو الإصابة، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى من خلال عدة تساؤلات.. س: ما هو موقف الأهلي فى الدوري قبل مواجهة المصري؟

ج:يحتل المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، فيما يتربّع الزمالك على القمة بـ60 نقطة يليه بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، لكن فارق الأهداف يصب فى مصلحة الأبيض. س: ما هى غيابات الأهلي عن مباراة المصرى للإيقاف؟

ج: محمد الشناوى وعمرو السولية ومروان محسن.

إضافة تعليق