الهلال السودانى يواجه النجم الساحلي تحت أنظار الزمالك فى الكونفدرالية

الهلال السودانى يواجه النجم الساحلي تحت أنظار الزمالك فى الكونفدرالية النجم الساحلي بطل البطولة العربية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحتضن مدينة "السويس" اليوم، الثلاثاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في "إياب" ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم 14 أبريل بالسودان، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل ونقل المباراة بسبب الأحداث السياسية الجارية هناك في الوقت الحالي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بمدينة "سوسة" التونسية، انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3 – 1، حيث يكفيه التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما يحتاج الهلال السوداني لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين لمواصلة مشواره الأفريقي.

وتحظى مباراة الهلال والنجم الساحلي بإهتمام نادي الزمالك وجماهيره حيث يلتقي الفائز من نجموع مباراتي الذهاب والإياب مع الفارس الأبيض في الدور نصف النهائي.

ويدخل النجم الساحلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" عقب فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين" الإماراتية.

وتبدو حظوظ محمد أمين بن عمر، لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، في المشاركة أمام الهلال السوداني صعبة للغاية، بعدما أصيب في الفخذ في مباراة النجم، أمام الهلال السعودي.

في حين يبذل الجهاز الطبي لنادي النجم الساحلي محاولات مكثفة لتجهيز المدافع عمار الجمل بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة في نهائي البطولة العربية، بينما يستعيد الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل"، لجهود لاعبه وجدي كشريدة الذي كان تخلف هو الآخر عن نهائي كاس زايد بسبب البطاقة الصفراء الثانية.

إضافة تعليق