مان يونايتد ضد مان سيتي.. سولشاير يعلن خوض ديربي مانشستر بطريقة دفاعية

مان يونايتد ضد مان سيتي.. سولشاير يعلن خوض ديربي مانشستر بطريقة دفاعية

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

أكد أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه سيخوض مباراة دفاعية أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي يجمعهما غدًا على ملعب أولد ترافورد ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن ديربي مانشستر: " مانشستر سيتي فريق يمتلك إمكانيات كبيرة خاصة عند امتلاك الكرة، وبالتالي علينا أن ندافع جيدًا أمامهم، وعند خطف الكرة لابد أن نلعب بقوة حيث سنتعرض للركل وسيكون هناك الكثير من المخالفات لأن سيتي يهاجم بعدد كبير وسيبحثون عن إيقاف مرتداتنا من أعلى نقطة ممكنة."

وعن الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة ضد إيفرتون مطلع الأسبوع قال"خسرنا الكثير من المباريات مؤخرًا ولكن تلك كرة القدم. انظروا إلى مباراة تشيلسي وبيرنلي، وارسنال ضد كريستال بالاس. لكن خسارتنا ضد ايفرتون هي الأسوأ لنا، وهو أسوأ أداء لنا أيضًا".

وتابع قائلا: "مباراة الديربي مثالية بالنسبة لنا للرد على الخسارة القاسية. اجتمعت باللاعبين وكما تتصورون فإنهم جميعًا لا يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل وحسب، بل هم متألمون للغاية من تلك الخسارة.

ورفض سولشاير توقيع عقوبات على اللاعبين عقب مباراة إيفرتون وأوضح سبب ذلك بقوله: "نحن نثق بهم. يعرفون جميعًا أنهم خذلوا أنفسهم، وخذلوا الفريق، وخذلوني. أنا واثق أننا سنرى ردة فعل منهم غدًا، ولكن يجب أن نغيّر عقليتنا وأن نحرص على أن نكون جاهزون ذهنيًا لهذه المباراة. كل من يخسر ستنخفض معنوياته ولكن يجب أن تكون هناك ردة فعل".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته بالتأكيد على قوة فريقه رغم تراجع النتائج مؤخرًا وقال: "لن نجرى أى تعديلات على الفريق حاليا لأنه ليس الوقت المناسب. وقدمنا فترة مميزة مؤخرًا ويمكنك ملاحظة ذلك من أن ليفربول ومانشستر سيتي فقط حصدا نقاطًا أكثر منا في آخر ١٨ مباراة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، بينما يأتي مان يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة ويسعى لدخول المربع الذهبي

إضافة تعليق