جوارديولا يتحدث عن رحيل محرز قبل ديربي مان يونايتد ضد مانشستر سيتي

جوارديولا يتحدث عن رحيل محرز قبل ديربي مان يونايتد ضد مانشستر سيتي رياض محرز

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن الأنباء التي تحدثت عن رغبة رياض محرز في الرحيل عن فريقه قبل ديربي مانشستر.

وكانت صحيفة  دايلي ميل قد أكدت صباح اليوم أن النجم الجزائري يرغب في مغادرة مانشستر سيتي بسبب قلة مشاركاته، لكن مدربه نفى ذلك وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن ديربي مانشستر: "رياض محرز سيبقى معنا في الموسم المقبل، والموسم الذي يليه ثم الذي يليه، لا أحتاج للحديث معه، سيكون معنا في الموسم القادم، هو يعرف والكل يعرف أن هناك منافسة داخل الفريق، هو سعيد ونحن سعداء".

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على مان يونايتد فى التاسعة من مساء الغد على ملعب "أولد ترافورد"، فى المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "تحقيق الانتصار على مان يونايتد ليست مهمة سهلة على الإطلاق، أتوقع أنه سيكون ديربى قوى"، مضيفا "أتوقع ان أشاهد أفضل نسخة من مان يونايتد غداً، أنا واثق من ذلك، سوف يلعبون للفوز بالمباراة كما هو الحال دائماً في اليونايتد".

أضاف مدرب مانشستر سيتي "مان سيتي أفضل من مانشستر يونايتد في المواسم الماضية ولكنهم خسروا أمام إيفرتون وهذا يعني أنهم سيكونوا متحفزين للتعويض، بطبيعة الحال هي مباراة ديربي".

وعن إصابة دى بروين، علق مدرب مانشستر سيتي قائلا "إصابة كيفين دي بروين عضلية وسنرى في الأيام القادمة مدى تقدمه، لكنه لن يشارك في مباراة الغد، سنرى إذا كان يستطيع بروين لعب مباراة أو مباراتين، ثم في الموسم المقبل سنعتني به"، مضيفا "سنتحدث معه ومع الأطباء للتأكد من أنه بخير ولائق للمشاركة، هذا ما نحاول فعله من الآن".

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن السيتي الوصيف برصيد 86 نقطة، وياتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة.

إضافة تعليق