اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح الدون 6 لاعبين لإدارة يوفنتوس

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح الدون 6 لاعبين لإدارة يوفنتوس رونالدو

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

رشح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 6 لاعبين لإدارة ناديه يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريستيانو رونالدو يرشح 6 لاعبين ليوفنتوس

ووفقا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فإن كريستيانو رونالدو رشح 6 لاعبين لإدارة اليوفى للتعاقد معهم، من ضمنهم زملاءه في فريقه السابق ريال مدريد رفائيل فاران وإيسكو.

وضمت القائمة أيضا أسماء الثنائي كوستاس مانولاس مدافع روما، وندومبيلي لاعب وسط ليون، فيديريكو كيزا جناح فيورنتينا وأخيرا الموهبة البرتغالية وصانع ألعاب بنفيكا جواو فيليكس.

كان كريستيانو رونالدو قد نجح مؤخرا فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس للمرة الاولى في مسيرته، ليكون أول لاعب يفوز بالدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي.   كريستيانو رونالدو يطمئن جماهير يوفنتوس

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على طمأنة جماهير اليوفي على مستقبله مع البيانكونيري، مؤكدا استمراره رفقة الفريق الموسم المقبل.

وعلق كريستيانو رونالدو من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "نحن أبطال إيطاليا، أنا فخور بعد المساهمة في كتابة التاريخ مع هذا النادي الاستثنائي، ولدي الفخر باللعب معه".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بعد أن حصدنا دوري صعب، الجميع قاتل على اللقب، جميعنا كنا أقوياء، وهذه ليست سوى البداية، يوفنتوس العظيم".

ويعد حديث كريستيانو رونالدو للجماهير وتعليقه الأخير بأن هذه هى البداية، اكبر دليل على استمرار الدون مع يوفنتوس فى الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن رونالدو يرغب فى الرحيل عن صفوف يوفنتوس بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق