ليفربول ضد هدرسفيلد.. صلاح يسجل ويصنع فى عودة الريدز لصدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد هدرسفيلد.. صلاح يسجل ويصنع فى عودة الريدز لصدارة الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لسحق ضيفه فريق هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنفيلد"، فى افتتاح منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليفربول التهديف مبكرا عن طريق الغينى نابى كيتا، بعد مرور 15 ثانية فقط على انطلاق المباراة، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم المصرى محمد صلاح انفرد على أثرها بالمرمى، ليضعها على يمين حارس هدرسفيلد.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف كيتا هو الأسرع لليفربول فى تاريخ البريميرليج.

وأضاف النجم السنغالى ساديو مانى ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية رائعة من اندى روبيرسون، ليتصدر السنغالى صدارة الهدفين مع محمد صلاح، سيرجيو أجويرو وبيير أوباميانج، لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 3 – 0.

وفى الشوط الثانى، عاد النجم السنغالى ساديو مانى ليسجل ثانٍ أهدافه الشخصية ورابع أهداف ليفربول فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله هيندرسون.

واختتم النجم المصرى محمد صلاح خماسية الريدز فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله روبيرسون، ليتصدر الفرعون المصرى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا.

بهذا الفوز تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 91 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 89 نقطة، وبواجه بعد غدا الأحد فريق بيرنلى، بينما يتذيل هدرسفيلد برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

إضافة تعليق