محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع نادي ليفربول.. صور

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع نادي ليفربول.. صور غلاف صحيفة صن الانجليزية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم بعد تألقه في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، متفوقا على مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 89 نقطة، قبل مباراته في الجولة ذاتها أمام بيرنلي مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون، فتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الأخير، علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في وقت سابق.

البداية مع صحيفة "تايمز سبورت"، والتي تحدثت عن عودة ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي في 15 ثانية في إشارة إلى هدف ليفربول الأول الذي سجله نابي كيتا من صناعة محمد صلاح، وقالت "ليفربول يسجل أسرع أهدافه هذا الموسم ويتفوق على مانشستر سيتي".

واهتمت صحيفة "صن" بأرقام محمد صلاح القياسية بعدما سجل "هدفين" أمام هدرسفيلد في الفوز الذي تحقق بخماسية نظيفة، حيث بات ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدف وأكثر في موسمين متتاليين، كما بات أكثر لاعب يسجل أهداف للفريق (69 هدفًا) في أول 100 مباراة.

في حين عنونت صحيفة "I SPORT"، "محمد صلاح يُسجل وليفربول يواصل الضغط على مانشستر سيتي".

كما تناولت صحيفة "ستار سبورت" فوز ليفربول العريض على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، وعنونت "القتال من أجل اللقب"، مشيرة إلى أن نابي كيتا افتتح مهرجان الأهداف فى أقل من دقيقة".

إضافة تعليق