محمد صلاح متهم بقتل حمامة

محمد صلاح متهم بقتل حمامة محمد صلاح - ستوريدج

سلط تقرير صحفي الضوء على ظهور طائر "ميت"، خلال مباراة ليفربول وهدرسفيلد، ليلة أمس، الجمعة، بسبب الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز.

والتقطت الكاميرات صورة حمامة "ميتة" على أرض "أنفيلد" بالقرب من مرمى هدرسفيلد، قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق، حيث ظهر دانييل ستوريدج، لاعب ليفربول، وهو ينظر إليها متأثرًا للغاية.

وبحسب موقع "فوكس سبورت"، فإن الكثيرين فسروا هذا التصرف، بعد تسديدة صاروخية من قدم محمد صلاح، جعلتها تلتقط أنفاسها الأخيرة ثم سقطت على الأرض.

وسحق ليفربول هدرسفيلد بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ليلة أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث والخامس لليفربول، في مرمى هيديرسفيلد تاون، كما تمكن من صناعة هدف آخر.

واستطاع "صلاح" أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 46، قبل أن يسجل الثاني في الدقيقة 83، ليتصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 21 هدفًا.

وبات صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بموسمين متتاليين، بعد روبي فاولر 1994-1995 /1995-1996، ولويس سواريز 2012-2013 / 2013-2014.

كما بات الفرعون المصري، صاحب الرقم التاريخي لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في أول 100 مباراة مع الريدز، برصيد 69 هدفًا، متفوقًا على الثنائي روجر هانت وسام رايبولد، اللذين سجلا 68 هدفًا.

وشارك نجم ليفربول في 36 مباراة، بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وساهم في إحراز 29 هدفًا لليفربول، بواقع 21 هدفًا، وصناعة 8 آخرين.

What a sad way to meet one's end. 😪 @MoSalah's heavy shot during @LFC's 🔴🔴 game yesterday, reportedly struck this bird down, killing it.

R.I.P. Birdie. 😪❤️💐#PremierLeague #Liverpool #MohamedSalah #MoSalah #Pigeon https://t.co/O6aoXc6mMC— FOX Sports Asia (@FOXSportsAsia) April 27, 2019