حاول مرة أخرى يا ليفربول.. بيرنلي ضحية كبار الدورى الإنجليزى على ملعبه

حاول مرة أخرى يا ليفربول.. بيرنلي ضحية كبار الدورى الإنجليزى على ملعبه مباراة سابقة بين مانشستر سيتي وبيرنلي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يترقب نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وجماهيره مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي فى الثالثة عصر غد، الأحد، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنتظر جماهير ليفربول "هدية" من فريق بيرنلي، بعدما فشل توتنهام ومانشستر يونايتد فى منحها لهم خلال الأيام الأخيرة عقب خسارة كل منهما من مانشستر سيتى تواليًا.

وتأمل جماهير ليفربول أن يحقق بيرنلى المفاجأة بالفوز على مانشستر سيتى فى مباراة الغد من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي.

لكن نتائج بيرنلى أمام كبار الدوري الإنجليزي بملعب "تيرف مور" لا تدعو جماهير ليفربول للتفاؤل.

ولم يتذوق بيرنلى طعم الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام عمالقة الدوري الإنجليزي سوى مرة واحدة هذا الموسم، عندما تفوق على توتنهام بنتيجة 2 – 1 يوم 23 فبراير الماضى، بعدما خسر بيرنلى أمام مانشستر يونايتد 0 – 2، وتشيلسى 0 – 4، وليفربول 1 – 3 على الترتيب.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وساديو مانى مثلهما فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، متفوقا على مانشستر سيتي الذى يملك فى رصيده 89 نقطة، قبل مباراته في الجولة ذاتها أمام بيرنلى مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون فتجمد رصيده عند النقطة 14 فى المركز الأخير، علماً بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" فى وقت سابق.

إضافة تعليق