بيرنلي ضد مانشستر سيتي تحت أنظار ليفربول اليوم

بيرنلي ضد مانشستر سيتي تحت أنظار ليفربول اليوم مباراة سابقة بين مانشستر سيتي وبيرنلي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى مانشستر سيتي لإستعادة صدارة الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفاً على بيرنلي في الثالثة عصر اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من منافسات "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 89 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين والذي حقق فوزاً عريضاً على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة الجمعة الماضية فى افتتاح منافسات الجولة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي فيرناندينيو  مع مانشستر سيتي أمام بيرنلي بعد خروجه مصابا أمام مانشستر يونايتد في مباراة الديربي التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بفوز السيتي بهدفين دون مقابل، كذلك البلجيكي كيفين دي بروين بسبب الإصابة.

وتنتظر جماهير ليفربول "هدية" من فريق بيرنلي، بعدما فشل توتنهام ومانشستر يونايتد فى منحها لهم خلال الأيام الأخيرة عقب خسارة كل منهما من مانشستر سيتى تواليًا.

وتأمل جماهير ليفربول أن يحقق بيرنلى المفاجأة بالفوز على مانشستر سيتى فى مباراة اليوم من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي.

لكن نتائج بيرنلى أمام كبار الدوري الإنجليزي بملعب "تيرف مور" لا تدعو جماهير ليفربول للتفاؤل.

ولم يتذوق بيرنلى طعم الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام عمالقة الدوري الإنجليزي سوى مرة واحدة هذا الموسم، عندما تفوق على توتنهام بنتيجة 2 – 1 يوم 23 فبراير الماضى، بعدما خسر بيرنلى أمام مانشستر يونايتد 0 – 2، وتشيلسى 0 – 4، وليفربول 1 – 3 على الترتيب.

إضافة تعليق