شوط سلبي بين بيرنلي ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

شوط سلبي بين بيرنلي ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديي بيرنلي ومانشستر سيتي بملعب "تيرف مور"، بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تشكيل مانشستر سيتي ضد بيرنلي جاء كالتالي، إيديرسون في حراسة المرمى - ووكر - كومباني - لابورت - زينتشينكو - ديفيد سيلفا - جوندوجان - برناردو سيلفا - أجويرو - سترلينج - ساني.

في حين جاء تشكيل بيرنلي ضد مانشستر سيتي كالتالي، هيتون في حراسة المرمى - لوتون - مي - تاركوفسكي - تايلور - كورك - ويستوود - هندريك - ماكنيل - بارنز - كريستوفر وود.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، والذى حقق فوزًا عريضًا على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة الجمعة الماضى فى افتتاح منافسات الجولة.

وتنتظر جماهير ليفربول "هدية" من فريق بيرنلى، بعدما فشل توتنهام ومانشستر يونايتد فى منحها لهم خلال الأيام الأخيرة عقب خسارة كل منهما من مانشستر سيتى تواليًا.

وتأمل جماهير ليفربول أن يحقق بيرنلى المفاجأة بالفوز على مانشستر سيتى فى مباراة اليوم من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي، لكن نتائج بيرنلى أمام كبار الدورى الإنجليزى بملعب "تيرف مور" لا تدعو جماهير ليفربول للتفاؤل.

ولم يتذوق بيرنلى طعم الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام عمالقة الدورى الإنجليزى سوى مرة واحدة هذا الموسم، عندما تفوق على توتنهام بنتيجة 2 – 1 يوم 23 فبراير الماضى، بعدما خسر بيرنلى أمام مانشستر يونايتد 0 – 2، وتشيلسى 0 – 4، وليفربول 1 – 3 على الترتيب.

إضافة تعليق