أجويرو يقلص الفارق مع محمد صلاح فى صراع هدافي الدوري الانجليزي

أجويرو يقلص الفارق مع محمد صلاح فى صراع هدافي الدوري الانجليزي سيرجيو أجويرو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تقاسم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي بعدما سجل هدف ناديه الوحيد في شباك بيرنلي في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مان سيتي بهدف دون مقابل.

ورفع سيرجيو أجويرو رصيده من الأهداف إلى 20 هدفاً متساوياً مع ساديو ماني نجم ليفربول، وخلف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 92 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح الذي تراجع للمركز الثاني، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 40 نقطة في المركز الـ 15.

تشكيل مانشستر سيتي ضد بيرنلي جاء كالتالي، إيديرسون في حراسة المرمى - ووكر - كومباني - لابورت - زينتشينكو - ديفيد سيلفا - جوندوجان - برناردو سيلفا - أجويرو - سترلينج - ساني.

في حين جاء تشكيل بيرنلي ضد مانشستر سيتي كالتالي، هيتون في حراسة المرمى - لوتون - مي - تاركوفسكي - تايلور - كورك - ويستوود - هندريك - ماكنيل - بارنز - كريستوفر وود.

إضافة تعليق