ماذا قال الأمير عبدالله بن مساعد عقب صعود شيفيلد يونايتد للبريميرليج؟

ماذا قال الأمير عبدالله بن مساعد عقب صعود شيفيلد يونايتد للبريميرليج؟ الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادى شيفيلد يونايتد

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادى شيفيلد يونايتد، أن إنجاز فريقه بالتأهل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مجرد بداية لإنجازات أفضل وأكبر.

وقال بن مساعد فى بيانه الذى نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "قبل خمس سنوات وبضعة أشهر سعدت بإنضمامي الى نادي شيفيلد يونايتد. كنا في المركز الـ21 من بين 24 فريقًا في الدرجة الثانية".

أضاف مالك نادي شيفيلد "خلال خمس سنوات وأشهر فزنا بدوري الدرجة الثانية، ووصلنا إلى نصفي نهائي كأس انجلترا وكأس الأندية المحترفة وتحقق أخيرا الحلم الكبير بالتأهل الى البريميرليج بعد عامين فقط في دوري التشامبيون شيب".

أشار بن مساعد إلى أن المدرب الرائع كريس وايلدر يتحلى بسجل لا نظير له من النجاحات خلال السنوات الأربع الأخير، موجها التهنئة للاعبين قائلا "أود أن أبارك للاعبين الذين كانوا أبطالا في هذا الموسم"، وتابع "تحقيق هذا الإنجاز جاء على عكس الكثير من التوقعات، وفعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، طريقة شيفيلد يونايتد."

ووجه الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادى شيفيلد يونايتد رسالة إلى الجماهير قائلا "كل الشكر لمشجعي نادي شيفيلد يونايتد فأنتم الأبطال الحقيقيون. لقد وقفتم مع النادي في السراء والضراء، سنة بعد سنة، وفي الأوقات الجيدة وبعض الأوقات الصعبة، وآمل أن يكون هذا الصعود مجرد بداية لإنجازات أكبر وأفضل".

إضافة تعليق