فان دايك يتحدث عن الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي

فان دايك يتحدث عن الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي فان دايك

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول ، عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال فيرجيل فان دايك، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول بعد حصد الجائزة، "من الصعب وصف الأمر بالكلمات، أعتقد أنه أعلى شرف يمكنك الحصول عليه كلاعب، حيث يتم اختيارك وفقاً لتصويت اللاعبين الذى تلعب ضدهم كل أسبوع، أنا فخور للغاية، ويشرفنى الفوز بالجائزة".

وأضاف فيرجيل فان دايك، "ليست هناك لحظة محددة لأختار الأفضل منها بالنسبة لى هذا الموسم، طيلة الموسم أشعر بشعور عظيم، لقد فزنا فى العديد من المباريات، ونحن نتنافس مع مانشستر سيتى على اللقب، أهم شىء هو الحفاظ على لياقتنا، بدون مساعدة زملائى لم يكن لذلك أن يتحقق، علينا فقط الاستمرار، وأنا أشعر بشعور جيد".

وتابع فان دايك، "أنا سعيد بأدائى فى الوقت الحالى، لا أحتاج إلى التطلع الآن، نحن فى سباق مضغوط على لقب الدورى ووصلنا إلى نصف نهائى دورى الأبطال أمام فريق رائع لديه أفضل لاعب، الآن حان الوقت للتركيز على مواجهة برشلونة، ثم لدينا مواجهة أخرى صعبة أمام نيوكاسيل. الأهداف الوحيدة التي سأحددها، هي التى تخص ليفربول".

وتنافس 6 لاعبين على خلافة النجم المصرى محمد صلاح فى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، وهم فرجيل فان دايك وبيرناردو سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو وساديو مانى وإيدين هازارد نجم تشيلسى.

وكان الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول توج بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا للموسم الحالى من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

واختارت الجماهير فان دايك ليكون أفضل لاعب فى إنجلترا بعدما اكتسح استفتاء "بى بى سى" بنسبة وصلت لـ56% من إجمالي الأصوات.

وتفوق مدافع ليفربول على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى الذى جاء وصيفاً بنسبة 26%، وهيونج مين سون من توتنهام الذى جاء ثالثا بنسبة 6%.

إضافة تعليق