برشلونة ضد ليفربول.. فالفيردي يستعين بـ24 مباراة لإيقاف محمد صلاح

برشلونة ضد ليفربول.. فالفيردي يستعين بـ24 مباراة لإيقاف محمد صلاح محمد صلاح

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت شبكة "ESPN" العالمية عن خطة إعداد أرنستو فالفيردى، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لمواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بعد غد الأربعاء بملعب "كامب نو" فى "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة إن فالفيردي شاهد 24 مباراة لنادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، لرصد نقاط القوة والضعف لدى النادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن فالفيردي ركز تحديداً على مباراتي ليفربول أمام مانشستر سيتي، حيث لم يتمكن محمد صلاح ورفاقه من تحقيق الفوز فى كلتا المباراتين.

وأضافت الشبكة أن فالفيردي لاحظ لجوء بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لأسلوب الكرات الطويلة فى مباراتى ليفربول، وهو الحل الأخير الذى قد يلجأ إليه مدرب برشلونة.

وتحدثت الشبكة الرياضية العالمية أن فالفيردي يركز حاليا على وضع خطة لإيقاف ثلاثي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب الظهيرين أرنولد وآندي روبرتسون، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الخماسي فى المباراة.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

إضافة تعليق