بعد الغضب الجماهيري.. اتجاه داخل اللجنة المنظمة على تخفيض أسعار تذاكر أمم أفريقيا

بعد الغضب الجماهيري.. اتجاه داخل اللجنة المنظمة على تخفيض أسعار تذاكر أمم أفريقيا امم افريقيا

علم صدى البلد من مصادر أن اللجنة المنظمة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، تقترب من اتخاذ قرار بخفض أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد الغضب الجماهيري على الأسعار التي أعلنتها اللجنة أمس الاثنين.

وتناقش اللجنة المنظمة بالوقت الحالي بقيادة المهندس هاني أبوريدة، واللجان الفرعية وبعض من أعضاء اتحاد الكرة المصري، أمر تخفيض أسعار تذاكر المباريات، ومن المنتظر أن يصدر القرار النهائي خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، غضبا جماهيريا من أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية وتدخل من جانب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي حيث أكد أشرف صبحى أنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير وأى قرارات أو أزمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها ، مشيرًا إلى أنه اتفق مع المهندس هاني ابوريدة على إعادة تقييم تلك الأسعار وتخفيضها بما يلائم إمكانيات جماهير الكرة المصرية.

وتنظم مصر كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو على ملاعب القاهرة الدولي والسلام والدفاع الجوي والإسكندرية والإسماعيلية والسويس بمشاركة 24 منتخبًا.

ونشبت أزمة كبيرة بعدما أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية عن أسعار تذاكر المسابقة والتي حسبما جاءت في البيان 100 جنيه مصري، كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

أما فيما يتعلق بأسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري، فحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.