أمين خطة البرلمان: أسعار تذاكر بطولة الأمم فى المتناول..وبندفع أكتر بالسينما

أمين خطة البرلمان: أسعار تذاكر بطولة الأمم فى المتناول..وبندفع أكتر بالسينما النائب عصام الفقى

كتب ـ هشام عبد الجليل

إضافة تعليق

قال النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن أسعار التذاكر التى أعلنتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية فى متناول الجميع، وغير مبالغ فيها.."والـ200 جنيه مبلغ مش كبير..واللى بيدخل السينما بيصرف أكتر منها".

وأضاف الفقى، أن اللجنة المنظمة للبطولة حددت 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة، وهذا الرقم فى المتناول وغير مبالغ فيه كما يتصور البعض، لافتا إلى أن أسعار التذاكر فى الدوريات الأوربية وكل الدوريات فى مختلف دول العالم كبيرة جدا، مشيرا إلى أن متعة مشاهدة المباريات لدى الجمهور الحقيقى الحريص على التمتع بكرة القدم تساوى أكثر من المبلغ المقرر لسعر التذكرة.

وأشار أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى أن الإيرادات يتم تخصيص جزء منها لدعم مشروعات الشباب وهذا الأمر محمود من قبل الدولة، بالإضافة إلى أن الملاعب المصرية أصبحت مثل الملاعب الأوروبية وهذا كان مطلب الكثير من الجماهير والآن يعترض البعض على أسعار التذاكر التى تعد رمزية وفى متناول المشجع البسيط الحريص على متابعة كرة القدم، متسائلا: لماذا يطلب منا البعض تنظيم وملاعب على أحدث طراز ويعترضون على الأسعار التى لا يوجد فيها مغالاة؟.

وكانت اللجنة حددت أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر على النحو التالي:

200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وفيما يخص تذاكر المباريات الأخرى:

100 جنيه مصرى كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصرى طرفا، و300 جنيه مصرى للدرجة الثانية و500 جنيه مصرى للدرجة الأولى.

إضافة تعليق