شاهد.. محمد الننى فى سباق من نوع خاص مع ثنائى أرسنال

شاهد.. محمد الننى فى سباق من نوع خاص مع ثنائى أرسنال محمد الننى

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

نشر الحساب الرسمى لنادى أرسنال الإنجليزى على "تويتر" فيديو لثلاثى الفريق المصرى محمد الننى والجابونى بيير إيميريك أوباميانج والإنجليزى ويلباك وهم يتنافسون فى لعبة سباق السيارات.

وحصد دانى ويلباك على المركز الأول، متفوقاً على أوباميانج صاحب المركز الثانى، بينما جاء الدولى المصرى محمد الننى فى المركز الأخير.

ويستعد أرسنال الإنجليزى لمواجهة فالنسيا الإسبانى فى التاسعة مساء اليوم، فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الاوروبى التى ستقام على ملعب "الإمارات" فى إنجلترا.

وحجز أرسنال مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تفوق على نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما تأهل فالنسيا لنصف نهائي البطولة بعد فوزه على فياريال بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال للثأر من الأندية الإسبانية، بعدما ودع مسابقة الدوري الاوروبي من الدور نصف النهائي الموسم الماضي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

والتقى أرسنال وفالنسيا في خمس مواجهات بالبطولات الأوروبية، حقق فيها فالنسيا فوزين، وحسم التعادل لقائين، بينما فاز أرسنال بمواجهة واحدة.

ويسعى أرسنال لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم يعزز من آماله في الصعود للمباراة النهائية قبل السفر إلى إسبانيا لخوض مباراة الإياب على ملعب "الميستايا" الخميس المقبل، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة النصف نهائي الأخرى بين تشيلسي وفرانكفورت الألماني.

إضافة تعليق