ليفربول قبل نهاية البريميرليج: لسه الأماني ممكنة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز

ليفربول قبل نهاية البريميرليج: لسه الأماني ممكنة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز فريق ليفربول

كتب محمد تهامى زكى

إضافة تعليق

أكد نادى ليفربول الإنجليزى، أن الأمانى مازالت ممكنة للفوز بلقب الدورى هذا الموسم، وأن تركيزهم حاليا منصب على الفوز خلال المباراتين المتبقيتين للفريق قبل نهاية البطولة.

وقال حساب النادى: "لا يزال كل شيء ممكناً. أمامنا مباراتين متبقيتين، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهما. هذا فقط ما نركز عليه".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعى إلى إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول فى أول مباراة من المباراتين المتبقين، مساء الليلة، أمام نيوكاسل يونايتد، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل استعادة صدارة الدورى الإنجليزى ومواصلة الضغط على مانشستر سيتى الذى يستضيف ليستر سيتى الاثنين المقبل بملعب الاتحاد.

ومن المتوقع أن يخوض "الريدز" مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى - روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - جو جوميز - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر - ساديو مانى - روبيرتو فيرمينو  ومحمد صلاح.

فى حين يتوقع تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالى: مارتن دوبرافكا فى حراسة المرمى - مات ريتشى -  بول داميت -  فيديريكو فيرنانديز - فابيان شاير - خافير مانكويلو - كريستيان أتسو - إسحاق هايدن - جونجو شيلفى - أيوزي بيريز - سالومون روندون.

ولن تكون مهمة ليفربول في الخروج من معقل نيوكاسل يونايتد بالنقاط الثلاث "سهلة"، فى ظل حالة الإرهاق التى ينتظر أن يعانى منها اللاعبون عقب المجهود البدنى الكبير الذى بذل فى مباراة برشلونة، بجانب أن نيوكاسل يونايتد تمكن من تحقيق الفوز فى 6 مباريات من آخر 7 لقاءات خاضها على ملعبه ووسط جماهيره.

إضافة تعليق