إصابة صلاح تخطف الأضواء من فوز ليفربول ضد نيوكاسل بالصحافة الإنجليزية

إصابة صلاح تخطف الأضواء من فوز ليفربول ضد نيوكاسل بالصحافة الإنجليزية غلاف صحيفة اكسبريس

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم مساحات واسعة للحديث عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول خلال مشاركته في مباراة نيوكاسل يونايتد التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأجمعت الصحافة الإنجليزية على مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني المحدد لها بعد غد الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا "محل شك".

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، أن جماهير ليفربول تنتظر نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها محمد صلاح لتحديد حجم الإصابة ومدى إمكانية مشاركته في مباراة برشلونة، لاسيما وأن جماهير "الريدز" تعلق آمالها على النجم المصري في تحقيق ريمونتادا تاريخية وبلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا.

أما صحيفة "ديلي ستار" فقالت إن حالة من القلق تسيطر على نادي ليفربول وجماهيره بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، بينما قالت صحيفة "صن"، أن ليفربول تلقى ضربة جديدة بإصابة هدافه وسط شكوك حول مشاركته أمام برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن إصابة محمد صلاح زادت من أوجاع ليفربول في ظل إمكانية غياب البرازيلي فيرمينو عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وعنونت صحيفة "اكسبريس سبورت"، "اوه محمد صلاح ليس مجدداً.. ليفربول يتشبث في السباق على اللقب وذلك بعدما خسر خدمات صلاح.. نيوكاسل 2-3 ليفربول".

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً غالياً على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وأحرز أهداف ليفربول كلاً من فيرجيل فان دايك بالدقيقة (13)، محمد صلاح (28)، ديفوك أوريجي (86)، فيما سجل هدفي نيوكاسل كريستيان أتسو (20) وسالومون روندون (54).

ورفع ليفربول رصيده إلى 94 نقطة في الصدارة، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام ولفرهامبتون بملعب "أنفيلد"، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 92 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام ليستر سيتي بملعب "الاتحاد"، وبرايتون خارج ملعبه.

إضافة تعليق