تقارير: كريستيانو رونالدو يطلب ضم محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالى

تقارير: كريستيانو رونالدو يطلب ضم محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالى محمد صلاح ورونالدو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، طالب إدارة يوفنتوس الإيطالى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكر موقع "دون بالون" أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة يوفنتوس بإبرام صفقة من العيار الثقيل تمنح الإضافة القوية للفريق الموسم المقبل، ويجد سنداً مناسباً له فى الملعب، ويطمح "الدون" فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل الفوز بجائزة "الكرة الذهبية".

وأضاف أن كريستيانو رونالدو أبدى إعجابه الشديد بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول على مدار عامين متتاليين، مشيراً إلى صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى تكلف خزينة يوفنتوس نحو 140 مليون يورو.

وتحدث الموقع الإسبانى أن ليفربول لن يفرط بسهولة فى محمد صلاح، لاسيما أن نادى ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع الجناح السنغالى ساديو مانى الصيف المقبل.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، حيث يتفوق بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو ماني جناح ليفربول، وبفارق 3 أهداف على أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراة وحيدة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون وكذلك ساديو مانى، أما سيرجيو أجويرو فتنتظره مباراتان مع مانشستر سيتى أمام ليستر سيتى وبرايتون، بينما سيلعب أوباميانج أمام برايتون وبيرنلى مع أرسنال.

إضافة تعليق