الفيفا يوجه رسالة مؤثرة لـ محمد صلاح عقب إصابته أمس

الفيفا يوجه رسالة مؤثرة لـ محمد صلاح عقب إصابته أمس

وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" رسالة لـ الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري عقب إصابته مساء أمس أمام نيوكاسل في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس في إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونسر الفيفا عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوره للفرعون المصري وعلق: "محمد صلاح بحالة جيدة واحتمال مشاركته كبيرة أمام برشلونة يوم الثلاثاء، لكن زميله روبرتو فيرمينو سيغيب عن المباراة".

واضاف: "صلاح تمكن من مشاهدة باقي المباراة أمام نيوكاسل من غرفة الملابس وغادر الملعب على قدميه مع باقي الفريق.

وتابع: " تمنياتنا بعودة سريعة لجميع محبيك ودوام التألق".

وسقط محمد صلاح مغشيًا عليه على الأرض بعد اصطدامه بحارس مرمى فريق نيوكاسيل مع حلول الدقيقة 69 وحاول الجهاز الطبي للريدز إسعافه من أجل استكمال المباراة المهمة والمصيرية في مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب البريميرليج، وفشلت كافة المحاولات الطبية خاصة مع آلام النجم المصري القوية وعدم قدرته على تحريك أعضاء جسمه بشكل طبيعي، وهو ما أدى إلى خروجه على "النقالة" وسط تصفيق حاد من قبل جماهير ليفربول ونيوكاسل التى وجهت عبارات الدعم والمساندة لمحمد صلاح.

محمد صلاح بحالة جيدة واحتمال مشاركته كبيرة أمام برشلونة يوم الثلاثاء، لكن زميله روبرتو فيرمينو سيغيب عن المباراة.
صلاح تمكن من مشاهدة باقي المباراة أمام نيوكاسل من غرفة الملابس وغادر الملعب على قدميه مع باقي الفريق.
تمنياتنا بعودة سريعة لجميع محبيك ودوام التألق @MoSalah 🇪🇬👑 pic.twitter.com/UPfE0RKWnD— FIFA.com - عربي (@fifacom_ar) May 5, 2019