والدة رونالدو تقع فى فخ مثير للجدل على السوشيال ميديا.. صور

والدة رونالدو تقع فى فخ مثير للجدل على السوشيال ميديا.. صور رونالدو ووالدته

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

تعرضت والدة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى إلى فخ عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال تعبيرها عن الفخر بنجلها الأسطورة البرتغالية.

وآثارت دولوريس أفيرو الجدل بعدما أعادت تغريد منشور غريب على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تتضمن معلومات مغلوطة عن يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أفيرو أعادت نشر تغريدة مكتوب عليها "كريستيانو، هذا اللاعب الذى أنقذ يوفنتوس من الهبوط، وجعله يفوز بالدورى مجددا بعد 20 عاما من الغياب. إنه مذهل"، لتقع والدة النجم البرتغالى فى هذا الفخ الذى يحمل نوعًا من التهكم والسخرية من اللاعب وتعيد تغريده بتعليق: "هذا هو ابنى، فخرى".

وأضافت الصحيفة أن والدة رونالدو لها الحق فى الإشادة بمساهمة الدون فى تتويج يوفنتوس بالدورى الإيطالى هذا الموسم، لكن وقعت فى خطأ كبير بالإشارة إلى أنه أنقذهم من الهبوط ورفع لقبهم الأول منذ نحو 20 عاما، حيث احتكرت السيدة العجوز لقب الكالتشيو فى المواسم الثمانية الأخيرة.

وكان رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس من ريال مدريد الصيف الماضى وتوقع الجميع أن يتوج اليوفى بلقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن النادى منذ 1996، لكن الدون فشل فى تحقيق حلم جماهير اليوفى وودع البطولة من دور الثمانية ضد أياكس.

إضافة تعليق