مورينيو: الألمانى يورجن كلوب كلمة السر الحقيقى فى إنجازات ليفربول

مورينيو: الألمانى يورجن كلوب كلمة السر الحقيقى فى إنجازات ليفربول يورجن كلوب

كتب رامى عبد الحميد

إضافة تعليق

أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى هو السبب وراء الانجازات التى حققها النادى الإنجليزى خلال العامين الماضيين.

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية أمام ضيفه برشلونة الإسباني بالفوز 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان برشلونة قد فاز ذهابا على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 3-0 ، خلال مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب "كامب نو"، ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال عن جدارة بمجموع المباراتين 4-3 .

قال مورينيو فى تصريحات تليفزيونية أن كلوب لعب دورا بارزا مع ليفربول خلال المباراة وأدار اللقاء بطريقة مميزة، مشددا على أن ليفربول تعامل مع المباراة بجدية وتركيز على الرغم من الغيابات المؤثرة مثل محمد صلاح وفيرمينو.

ينتظر ليفربول الفائز من مباراة أياكس ضد توتنهام التى تقام غدا الأربعاء فى إياب الدور قبل النهائى وحقق أياكس أفضلية جيدة بفوزه ذهاباً بهدف نظيف سجله دوني فان دي بيك.

إضافة تعليق