3 نهائيات تنتظر فراعنة إنجلترا فى 22 يوماً

3 نهائيات تنتظر فراعنة إنجلترا فى 22 يوماً محمد الننى وأحمد حجازي ومحمد صلاح وأحمد المحمدي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سيكون سفراء الكرة المصرية فى أندية إنجلترا على محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى وأحمد المحمدى على موعد مع ثلاث نهائيات خلال 22 يوماً.

البداية مع محمد صلاح الذى يستعد لخوض نهائى دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالى، بعدما حجز ليفربول مقعده فى المباراة النهائية على حساب برشلونة الإسبانى.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، الذى سيقام فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.

على صعيد متصل، ضرب أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى موعداً مع مواطنه تشيلسي في نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج" الذي سيقام يوم 29 مايو الجاري بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.وتفوق أرسنال على فالنسيا الإسباني بنتيجة  7 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بينما تغلب تشيلسي على آينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح.

في ذات الصدد، سيكون أحد الثنائى أحمد حجازى وأحمد المحمدى على موعد المشاركة في المباراة النهائية لدورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويلتقى أستون فيلا مع وست بروميتش ألبيون ذهاباً وإياباً فى نصف نهائي دورة "البلاى أوف"، يوم 11 و14 مايو الجاري، فيما يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

إضافة تعليق