هدف عابر للقارات يحسم نهائى دورى أبطال أوقيانوسيا.. فيديو

هدف عابر للقارات يحسم نهائى دورى أبطال أوقيانوسيا.. فيديو هدف عالمى فى نهائى اوقيانوسيا

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

شهدت المباراة النهائية لدوري أبطال اوقيانوسيا اليوم السبت، والتي جمعت فريقين من كاليدونيا الجديدة هما هينجين سبورت وماجينتا، هدفا من قبل منتصف الملعب، حيث أدى هذا الهدف العابر للقارات إلى حسم المباراة النهائية لصالح هينجين سبورت، ليضمن المشاركة فى كأس العالم للأندية لأول مرة فى تاريخه.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة، وعندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبى بين الفريقين الذين حققا انجازا كبيرا بالصعود للنهائى، انتبه انطوان روين لاعب هينجين سبورت أن حارس الفريق المنافس ماجينتا تقدم بشكل كبير عن مرماه، فسدد الكرة بقوة وبشكل مفاجئ من قبل منتصف الملعب، لتعانق كرته الشباك بعد مرورها من فوق حارس ماجينتا الذي لم ينجح في محاولته لإنقاذ مرماه.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة، ليكون الهدف العابر للقارات هو هدف تتويج هينجين سبورت باللقب الأول في تاريخه في هذه البطولة القارية، ويكون أحد الفرق المشاركة فى النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

وشهدت هذه النسخة من البطولة، إنهاء سيطرة نيوزيلاندا على اللقب من خلال فريق أوكلاند سيتي الأكثر تتويجا باللقب وتيم ويلنجتون حامل لقب النسخة الأخيرة، وأقصى هانجيهن فى المربع الذهبي تيم ويلنجتون حامل اللقب، بينما أكد ماجينتا المفاجأة بتأهله على حساب أوكلاند سيتى لتكون هذه المرة الأولى منذ سنوات طويلة التى تغيب فيها نيوزيلاندا عن المباراة النهائية.

إضافة تعليق