صفحة ليفربول تحفز الجماهير: "خطوة واحدة تفصلنا عن موسم مثالى"

صفحة ليفربول تحفز الجماهير: "خطوة واحدة تفصلنا عن موسم مثالى" فريق ليفربول

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

حرصت صفحة نادى ليفربول على تحفيز جمهور الفريق قبل المباراة الأخيرة فى الدورى الإنجليزى، والتى يخوضها الفريق غدا الأحد، حيث تبقى للفريق مباراة أخيرة فى مسابقة الدورى.

وقالت صفحة ليفربول: "خطوة واحدة تفصلنا عن إنهاء الموسم بشكل مثالى.. معًا حتى الرمق الأخير، هيا يا ريدز!"، مع نشر صورة تضم مدرب الفريق يورجن كلوب، والنجم المصرى محمد صلاح، وفيرجيل فان ديك

ويحتاج ليفربول إلى الفوز خلال مباراة الغد عندما يستضيف ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد في ختام مباريات البريمريليج 2018/2019، ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة ويلاحقه ليفربول بـ94 نقطة، وينتظر الريدز تعثر السيتي بالتعادل أو الخسارة لتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 1990 حال فوزهم على ولفرهامبتون.

وكان ليفربول حجز مقعده في نهائي دوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي بعدما حقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بفوزه برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف النهائي، ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة في إنتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي في نفس التوقيت.

إضافة تعليق