الأهلي ضد سموحة.. تركي آل شيخ يسخر.. عمرو أديب: الجون في الدقيقة 99 متعب.. وعبد الحفيظ: الوقت الضائع 10 دقائق

الأهلي ضد سموحة.. تركي آل شيخ يسخر.. عمرو أديب: الجون في الدقيقة 99 متعب.. وعبد الحفيظ: الوقت الضائع 10 دقائق تركي آل شيخ - عمرو أديب

أثارت مباراة الأهلي وسموحة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جماهير الناديين ومتابعي الرياضة، بعد تحقيق المارد الأحمر فوزا قاتلا في الوقت بدل الضائع بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الدوري الممتاز.

جاء هدف الأهلي في الدقيقة 98 ، ما أحدث ضجة في الملعب وخارجه، حيث شهد الملعب مشادات بين الجهاز الفني لنادي سموحة والحكام ومسئولي النادي الأهلي وجهازه الفني.

وفي تعليق من المستشار تركي آل الشيخ، قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك نادي بيراميدز، عبر صفحته بـ فيسبوك: "وعاوزينا منجبش حكام أجانب ههههههههههه".

فيما اكتفى أحمد مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة النادي بنشر تغريدة قائلا "حسبي الله ونعم الوكيل".

بينما قال خالد غندور في تغريدة على تويتر "ههههههههههه التحكيم المصري الوقت الضايع ليه، وقت ضايع من غير ما يكون فيه وقت ضايع حاجة تضحك، وبعد الهدف كمان وقت ضايع عشان منظر الحكم".

أما فرج عامر عضو البرلمان ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة شن هجوما حادا على النادي الأهلي والحكام بعد المباراة، وقال في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "الأهلي يسجل في الدقيقة ٩٨ ونصف بعد الوقت الإضافي ما انتهي اللي بيحصل دة مش كورة ؟".

وأضاف عامر في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "أحمد صبحي لاعب الفريق احتاج أقل من دقيقة عندما سقط على أرض الملعب ولم يتخط الأمر أكثر من دقيقة"، متابعًا "الحكم رفع اللائحة بدل ما يقول الوقت كان يقول لحد ما الأهلى يجيب جول، ده رأي الناس مش رأيي أنا بس، اللي بيحصل ده في الرياضة مش مظبوط".

واستكمل تصريحاته: "لن نتخذ أي خطوات، لو عملت المستحيل مفيش حاجة هتحصل، دي مش أول ولا آخر مرة، مش لازم أجيب حكم أجنبي علشان العب كويس، أبني فريق وألعب كورة وأدفع كمان فلوس بالدولار علشان أجيب حكام أجانب ليه؟"، مضيفًا: "لازم يكون في عدالة رياضية، إحنا زي الشغالة في مملكة النحل، جزء من سيناريو بيتنفذ".

ووجه عامر رسالة للنادي الأهلي قائلا "اتجدعن في افريقيا وورينا مستواك، انت بتتغلب في افريقيا بالخمسة صفر علشان مفيش حكام، الله يخربيت اللي بوظ الكورة في مصر"، مضيفا: "دي مش رياضة ولا كورة، حارس المرمى مضروب وواقع ومع ذلك المباراة تم استئنافها".

بينما غرد الإعلامي عمرو أديب قائلا "معنديش أي مشكلة أن الأهلي يكسب خمسة على مدى المباراة بس بصراحة بتعب قوي من الجون اللي فى الدقيقه ٩٩ متعب فعلا وغير مفهوم .. وللحق والصراحه كمان ما ينفعش تنزل تلعب قدام الاهلى الماتش كله دفاع ماهو اكيد في النهايه حتخسر .. تكرار تاريخى لأهداف الأهلى في الـ ٩٩ أكيد مش حاجه طببعية".

من جانبه أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي استياءه من إضاعة لاعبي سموحة للوقت في مباراة الفريقين أمس السبت؛ رافضا اتهام الحكم أمين عمر بمجاملة الفريق الأحمر.

وقال "عبد الحفيظ" في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: ليفربول لعب عدد مباريات في وقت قليل، ولعب أمام نيوكاسل، وأصيب محمد صلاح  ولاعب آخر، والحكم احتسب وقتها 8 دقائق بدل ضائع.

وأكمل: احتسب الحكم لسقوط محمد صلاح ولاعب آخر وأيضا كان هناك تبديلات.

وأكد: لو حكم مباراة نيوكاسل وليفربول كان سيحسب اليوم في لقاء الأهلي وسموحة من 20 دقيقة إلى 25 دقيقة، وأتم: إذا شاهد الاتحاد الدولي المباراة سيغير القانون.