الأهلي ضد سموحة.. حسام حسن يبصق على مجلس الخطيب.. رشق إبراهيم حسن بالترابيزة.. والجماهير: الدوري في الجزيرة.. فيديو

الأهلي ضد سموحة.. حسام حسن يبصق على مجلس الخطيب.. رشق إبراهيم حسن بالترابيزة.. والجماهير: الدوري في الجزيرة.. فيديو ابراهيم حسن ومشادات مع جماهير الاهلي

رصدت عدسة "صدى البلد" أبرز لقطات المباراة المثيرة بين النادي الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة 32 بالدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر في الثواني الأخيرة بهدف وحيد سجله اللاعب جيرالدو في الدقيقة 98.

وعقب انتهاء المباراة احتفل الجهاز الفني للنادي الأهلي وسجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي احتفالا بالفوز، بينما رددت جماهير الأهلي هتافات "الدوري في الجزيرة".

في المقابل خيم الحزن على الجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة بنادي سموحة عقب الهزيمة بالهدف القاتل، ووقعت مشادات بين الجهاز الفني للفريق السكندري وطاقم الحكام وكذلك مجلس إدارة الأهلي.

وبينت مقاطع الفيديو وقوع مشادة كلامية بين حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة وبين مجلس إدارة الأهلي، وشوهد حسام حسن وهو يبصق على مجلس إدارة الأهلي.

فيما رشقت الجماهير إبراهيم حسن مدير الكرة في سموحة بالترابيزة، بينما انفعل حسن ووجه سؤاله للمتواجدين في مقصورة النادي الأهلي "يعني نلعب ولا منلعبش".

وكان حكم المباراة أمين عمر احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، ولكن تعرض محمد ابو جبل حارس مرمى سموحة الى سقوط داخل أرض الملعب فاحتسب الحكم دقائق أخرى بدل من الوقت الذي أهدره الحارس داخل أرض الملعب.