ليفربول يطارد حلم الدوري الانجليزي ضد ولفرهامبتون

ليفربول يطارد حلم الدوري الانجليزي ضد ولفرهامبتون محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يستضيف ولفرهامبتون في الرابعة عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات البطولة.

وكان ليفربول حجز مقعده في نهائي دوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي بعدما حقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بفوزه برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف النهائي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة في إنتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي في نفس التوقيت.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد صلاح بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

ويسعى محمد صلاح لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، وذلك بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك للموسم الثاني على التوالي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

إضافة تعليق