حسام حسن يعلنها: الأهلى كبير أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية.. ولي الشرف اللعب لـ قطبي الكرة المصرية

حسام حسن يعلنها: الأهلى كبير أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية.. ولي الشرف اللعب لـ قطبي الكرة المصرية حسام حسن

روى حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، تفاصيل حالة الغضب التي انتابته عقب انتهاء مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وقال؛ إن النادي مهدد بالهبوط هو وعدد من الأندية؛ موضحا أن الفرصة مازالت أمام سموحة للمنافسة في البقاء بالدوري المصري.

وأضاف " حسن " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أنه يطمح في أن يكسب كافة النقاط القادمة؛ مشيرا الى أن سموحة أدى مباراة جيدة أمام النادي الأهلي.

وعن بطولة الأمم الأفريقية القادمة؛ أكد أن الجيش والشرطة قادران على تنظيم البطولة على أعلى مستوى؛ مشيرا الى أنه يقدر الشرطة المصرية في حماية مصر واستكمال الدوري المصري، مضيفا:" رفضت السفر لقطر من أجل تحليل مباريات كرة قدم هناك؛ وذلك لأنها دولة معادية لمصر".

وأكد حسام حسن؛ إن النادي الأهلي نادي كبير ببطولاته، وهو كبير أفريقيا، موضحا أنه لم يوجه أي إساءة لمجلس إدارة الأهلى بعد قيام قلة من الجماهير بتوجيه شتائم له بعد لقاء سموحة.

وأضاف؛ أن الخلاف الذي حدث ليس لإدارة الأهلى أو فريق الأهلي وجماهير الأهلي الوفية أى علاقة به، مضيفا:" أنا لاعب ومشجع أهلاوي قبل أى شيء".

وشدد " حسن"، أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى رجال الشرطة المصرية؛ موضحا أنه تحدث عن الأمن الداخلي في الملعب يوم مباراة الأهلي وسموحة.

وأضاف: «الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يعكس اعتداء قلة من جمهور الأهلي علينا»، موضحا أنه كان ينتقد الأمن الخاص بالمباراة وليس الشرطة المصرية؛ منوها الى أنه يحترم الشرطة ولا يمكن أن يسيء إليهم بأي حال من الأحوال.

وأعلن حسام حسن؛ انتماءه الكروي، وقال إنه مشجع ولاعب أهلاوى قبل أى شيء، موضحًا أن علاقته بالزمالك علاقة جمهور فقط ولكن هو ابن من أبناء النادى الأهلى.

وأضاف؛ أن النادى الأهلى بالنسبة لـ حسام وإبراهيم شيء كبير جدًا، مضيفا:" النادى الأهلى سيظل كبيرا، وأنا هداف الأهلي في الدوري المصري، وأحرزت 111 هدفا للنادى الأهلى".

وأوضح المدير الفني لنادي سموحة، إن هناك بعض الأشخاص تريد إخفاء بعض الحقائق عن علاقة حسام وإبراهيم بالنادى الأهلي.

وأضاف، أنه اللاعب الوحيد وشقيقه إبراهيم من دخل بيت الكابتن الراحل صالح سليم رئيس مجلس إدارة الأهلى السابق، وكشف أن الفنان هشام سليم كان شاهدا على علاقة الحب بيننا وبين الراحل صالح سليم، مضيفا:"مثلي الأعلى هو الكابتن الراحل صالح سليم".

وحدد حسام حسن موقفه من الاستمرار مع نادي سموحة خاصة عقب الخسارة من النادي الأهلي، قائلا:" تشرفت بالتعامل مع فرج عامر رئيس النادي، وسعيد بتواجدي مع فريق سموحة وأحب التواجد في سموحة ولكن الحديث عن الاستمرار مع النادي من عدمه أمر سابق لأوانه".

وأكد الكابتن حسام حسن؛ مدرب نادي سموحة، إن النادى الأهلى هو السبب الرئيسي فى لعبه لنادى الزمالك، معلقا "لينا الشرف فى اللعب فى النادى الأهلى والزمالك، وانا احب جماهير الأهلي والزمالك".

وأشار إلى أنه ابن من أبناء النادى الاهلى وأكد أنه دخل النادى الأهلى فى سن الـ 13 سنة، موضحا أنه قطع رحلة احتراف فى سويسرا من أجل النادى الأهلى وعندما عاد لمصر لعب فى الأهلى بدون أى شروط.

وقال المدير الفني لنادي سموحة، إن مصر تتمتع بريادة سياسية ورياضية منحتها حق تنظيم بطولة الأمم الأفريقية 2019، مضيفا:" سيتم تنظيم البطولة بشكل محترم يليق بتاريخ مصر".

وأضاف " حسن "، قائلا:" بالنسبة لي مصر مكونة من شعب وجيش وشرطة، وأكن كل الاحترام لكافة قيادات الشرطة والجيش، وكنت أتمنى أن أصبح طيارا حربيا أو ضابط شرطة قبل ممارستي لكرة القدم".

وأكد الكابتن حسام حسن؛ مدرب نادي سموحة، أن النادى الأهلى سيحصل على لقب بطل الدوري المصري هذا العام وإن فريق الزمالك سيحصل على لقب البطولة الكونفدرالية.

وعن بطولة الأمم الأفريقية، قال" حسن" :" سأقوم بتحليل مباريات بطولة الأمم الأفريقية على إحدى القنوات الفضائية، ومصر تمتلك لاعبين خبرة في المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، ويكفينا تنظيم البطولة على أرض مصر والجماهير المصرية كفيلة بزيادة الحالة الفنية للاعبين".