150 مليون جنيه إسترليني تشعل سباق التأهل بين حجازي والمحمدي اليوم

150 مليون جنيه إسترليني تشعل سباق التأهل بين حجازي والمحمدي اليوم أحمد حجازى وأحمد المحمدى

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره أستون فيلا في التاسعة مساء اليوم بملعب "ذا هاوثورنس"، في "إياب" الدور نصف النهائي بدورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي وأحمد حجازي المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي بملعب "فيلا بارك"، التي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويفتقد وست بروميتش ألبيون في مباراة اليوم لجهود لاعبه دوايت جايل بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

ويكفي أستون فيلا التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ نهائي دورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان في مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

وسيحصل الفريق المتأهل لبطولة الدوري الانجليزي على جوائز مالية تراكمية تصل لـ 150 مليون إسترليني لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.

إضافة تعليق