غليان في الأهلي بسبب صورة .. خالد الدرندلي يكشف التفاصيل الكاملة حول لقائه مع تركي آل شيخ.. فيديو

غليان في الأهلي بسبب صورة .. خالد الدرندلي يكشف التفاصيل الكاملة حول لقائه مع تركي آل شيخ.. فيديو خالد الدرندلي والمستشار تركي آل شيخ و عمرو اديب

كشف خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، تفاصيل الصورة التي انتشرت له في الأيام السابقة، والتي تجمع بينه وبين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، والإعلامي عمرو أديب.

وقال الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، إنه كان مدعوا إلى حضور سحور من الإعلامية لميس الحديدي وزوجها الإعلامي عمرو أديب، وتفاجأ بوجود المستشار تركي آل الشيخ ينادي عليه من طاولة أخرى غير التي كان يجلس عليها فالتفت له ودعاه عمرو أديب للجلوس معهما.

وأضاف أنه لبى دعوة عمرو أديب وتركي آل الشيخ ونوه أديب إلى التقاط صورة تذكارية تجمع بينهم هم الثلاثة، ورحب تركي بهذا الأمر ولم يعترض الدرندلي وتم التقاط الصورة.

وأشار خالد الدرندلي إلى أن المستشار تركي آل الشيخ رحب به بطريقة مميزة لذلك رد التحية بنفس الطريقة اللائقة وهذا من تعاليم الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن لم أكن أعلم أنه يوجد بعض المزايدين الذين يريدون وجود ضغينة أو مشاكل داخل النادي الأهلي.

وتابع أمين صندوق النادي الأهلي:" أنا ابن النادي الأهلي وأهلاوي حتى النخاع، ولا بد أن أكون صورة مشرفة للنادي الأهلي وإن كنت فعلت غير ذلك فلن أستحق الانتماء إلى كيان النادي الأهلي.

وصرح خالد الدرندلي بأن الموقف تم تفسيره بشكل خاطئ لذلك لا أرغب في غضب بعض من جمهور الأهلي، حيث إنه تم تفسير الموقف بشكل خاطئ وما يهمه في الفترة الحالية ليس شكله في النادي الأهلي ولا غضب أي أحد في الأهلي بل ما يهمه هو الجمهور.