وست بروميتش ضد أستون فيلا.. ركلات الترجيح تحسم التأهل

وست بروميتش ضد أستون فيلا.. ركلات الترجيح تحسم التأهل وست بروميتش

كتب رامى عبد الحميد

إضافة تعليق

تحسم ركلات الترجيح المتأهل للدورى الإنجليزى بعد انتهاء الشوط الثانى بفوز وست بروميتش فضلا عن للأشواط الإضافية فى المباراة التى تجمع وست بروميتش أمام أستون على ملعب "ذاهاوثورنوس" فى اياب الملحق المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

سجل الهدف اللاعب كريج داوسون فى الدقيقة 29 من ضربة رأس بينما  ويشارك أساسيا مع وست بروميتش المداع المصرى أحمد حجازى، فيما يشارك أحمد المحمدى من بداية اللقاء مع أستون فيلا.

المعروف أن  الان بارديو المدير الفنى لفريق وست بروميتش الإنجليزى أعلن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة أستون فيلا وشهد تشكيل وست بروميتش على تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى والذى تمثل فى.

فيما جاء النجم المصرى أحمد المحمدى على رأس تشكيل أستون فيلا والذى جاء كالتالى..

تلعب دورة "البلاى أوف" المؤهلة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقى صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقى صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

وسيحصل الفريق المتأهل لبطولة الدورى الانجليزى على جوائز مالية تراكمية تصل لـ150 مليون إسترلينى لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.

إضافة تعليق