حكاية قبعة محمد صلاح الجديدة ومانشستر سيتي على غلاف ميرور.. فيديو

حكاية قبعة محمد صلاح الجديدة ومانشستر سيتي على غلاف ميرور.. فيديو محمد صلاح

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

فوجئ الجميع بتداول صورة لغلاف صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تحمل صورة محمد صلاح عقب فوز مانشستر سيتي على واتفورد أمس بسداسية نظيفة وتتويجه بلقب كأس الاتحاد.

وجاء تصميم الغلاف غريباً بوجود صورة محمد صلاح بمساحة الصفحة الأولى بالكامل تقريباً، ومعها عنوان.. محمد صلاح: اشتريت قبعة جديدة.. بينما تواجدت صورة صغيرة لخبر تتويج مانشستر سيتى بلقب الكأس أعلى الصفحة بعنوان "سيتي يفوز بكأس ما".

وجاء الرد ساخرًا من أحد الجماهير بتصميم وهمى للغلاف بصورة قبعة محمد صلاح، وخبر مانشستر سيتى الصغير للسخرية من هجوم المشجع على الصحفيين، إلا أن الصحيفة نشرت خبر تتويج السيتى على الصفحة الرئيسية فى العدد الصادر صباح اليوم بصورة للكأس مع سترلينج وعنوان (6 ومانشستر سيتى.. ثلاثية تاريخية لأبطال جوارديولا"، ولم تذكر محمد صلاح.

وحقق فريق مانشستر سيتي إنجازا فريدا من نوعه بتتويجه بكل ألقاب المسابقات الإنجليزية التي أقيمت في موسم 2018/2019 ليصبح أول فريق في تاريخ إنجلترا يجمع بين لقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة وكأس السوبر في موسم واحد.

وافتتح مانشستر سيتي موسمه بلقب الدرع الخيرية بالفوز على تشيلسي 2/0، ثم كأس رابطة المحترفين على حساب تشيلسي أيضًا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وعزز تفوقه بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وأخيرًا كأس الاتحاد.

إضافة تعليق