"إكسبريس" الإنجليزية: المجد ينتظر محمد صلاح فى نهائي دوري ابطال اوروبا

"إكسبريس" الإنجليزية: المجد ينتظر محمد صلاح فى نهائي دوري ابطال اوروبا محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

حظي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ، بإشادة واسعة من جانب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، قبل أيام قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وتوتنهام بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح كان لديه موسم رائع آخر مع ليفربول، على الرغم من تسجيله 22 هدفاً فى مسابقة الدوري الإنجليزي، عكس الموسم الماضى الذى سجل فيه 32 هدفاً".

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، "محمد صلاح حقق العديد من الأرقام القياسية فى موسمه الثاني مع ليفربول، كما نجح فى الحصول على جائزة الحذاء الذهبى التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدوري الانجليزي للموسم الثانى على التوالى، واللاعب الوحيد هذا الموسم الذى يسجل 20 هدفاً بأكثر من 60% من محاولاته، كما نجح فى الوصول إلى مرمى المنافسين 104 مرة".

وتحدثت الصحيفة أن المجد ينتظر محمد صلاح في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وذلك بقيادة ليفربول للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

6 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفي في أوروبا.. محمد صلاح تحت أنظار عملاقي اسبانيا.. جريزمان "اللغز المحير".. ريال مدريد يحاصر نيمار.. بوجبا يطرق أبواب الرحيل عن مانشستر يونايتد.. ونهائي اليوروباليج يحسم مصير هازارد

أين يقع ترتيب محمد صلاح فى قائمة أسرع لاعبى الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح ثانى أكثر اللاعبين مساهمة فى الأهداف بالدوري الإنجليزي.. صور

3 فراعنة تحت ميكروسكوب أندية أوروبا فى امم افريقيا 2019.. أنظار ريال مدريد وبرشلونة تتجه إلى محمد صلاح.. تريزيجيه يطارد حلم "بيج 5" بعد التألق فى تركيا.. وأحمد حجازى "صمام الأمان" فى وست بروميتش ألبيون

تقارير: 270 مليون يورو تهدد حلم محمد صلاح فى إرتداء قميص برشلونة