مدرب النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا

مدرب النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا رمضان السيد

طلب رمضان السيد المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم من مجلس إدارة اتحاد الكرة التدخل في اختيارات خافيير أجيري مدرب منتخب مصر للقائمة المستدعاة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال السيد في المؤتمر الصحفي الذي تلا مواجهة فريقه مع بيراميدز: "اتحاد الكرة لا يحاسب المدرب ومقصر في التعامل معه، اختياراته بها الكثير من التحفظ وهناك لاعبون لا يلعبون مع أنديتهم ورغم ذلك تم اختيارهم".

وأضاف "أطالب اتحاد الكرة بالتدخل السريع لتصحيح اختيارات أجيري لأن الشعب المصري لن يقبل خسارة كأس أمم إفريقيا ، استبعاد عبد الله جمعة أكبر ظلم ويجب أن يكون أساسيا في المنتخب واستبعاد أحمد أبو الفتوح من القائمة أمر ضروري، أجيري يدرب منتخب مصر الكبير ويجب التدخل فورا لإنقاذ الموقف".

وعن الهزيمة من بيراميدز في الجولة 33 من الدوري يوم الأربعاء قال: "بيراميدز خطفنا في أول 20 دقيقة وكنا أفضل بعد ذلك بكثير ، للأسف تأكد هبوطنا بعد ثاني مباراة لي مع الفريق ورغم ذلك قدمنا مباريات قوية ولا نستحق هذه المكانة".

وأكمل "أنا مستمر في الموسم المقبل مع الفريق في الدرجة الثانية للعمل على الصعود مرة أخرى والهبوط يتحمل مسؤوليته الإدارة واللاعبين والأجهزة الفنية وعدم دعم الفريق بلاعبين أصحاب خبرات".

وأتم "بدأت مرحلة البناء بالفعل للموسم المقبل وسنعمل على ضم ثمانية لاعبين فالمنافسة صعب جدا في الدرجة الثانية من أجل التأهل للدوري الممتاز".