مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة عن قناة تايم سبورت

مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة عن قناة تايم سبورت

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن قناة تايم إسبورت لن تؤثر علي مشاهدات برامج قناة النيل للرياضة، مشيرًا إلى أن أغلب الإعلاميين المتواجدين علي النيل الرياضية سينتقلون لتقديم برامج علي القناة الجديدة.

وأضاف شلبي في تصريحات خاصة لصدى البلد، أنه سيكون من الإعلاميين المشاركين في الأستديو التحليلي بقناة تايم أسبورت المقرر إنطلاقها لتغطية بطولة الأمم الأفريقية، ضمن ثلاث إعلاميين آخرين يكون من بينهم الإعلامي سيف زاهر.

وتابع أن القناة ستشمل عدد كبير من المعلقين الرياضيين طول فترة البطولة للتعليق علي كافة مباريات البطولة علي مدار اليوم.

واعلنت الهيئة الوطنية للاعلام عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية يوم السبت المقبل حيث تنطلق القناة علي البث الفضائي علي ان تقوم ببث مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية التى ستقام فى مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل علي البث الارضي الرقمي حيث تنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة، وسيتم الاستعانة بنخبه من نجوم مقدمى البرامج الرياضية في مصر حيث تقدم القناة برامج رياضية متميزة وستديو تحليلي تستضيف فيه خبراء ونجوم كرة القدم لتقديم تحليلا قويا ووصف تفصيلي لكافة مباريات البطولة وعرض شرح تفصيلي عن تاريخ وامكانيات ونجوم المنتخبات الافريقية المشاركة بالبطولة.

وكانت الوطنية للاعلام برئاسه حسين زين بالتعاون مع مجموعة اعلام المصريين برئاسه تامر مرسى قد قاموا بتوفير كافه الدعم الفني والتقني لانطلاق القناة حرصا منهم علي حق المواطن المصري في مشاهدة مباريات منتخبهم الوطني وامتاع واسعاد جماهير الكرة المصرية بالبطولة الاكبر والاهم بالقارة الأفريقية.

وكان العمل قد بدأ لإطلاق القناة منذ فترة وتجري الاستعدادات النهائية لانطلاق القناة التي يتم متابعه العمل بها اولا بأول وبتوحيهات من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بالعمل علي تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الارضي وتوفير كافة الامكانيات الهندسية من أجل ظهور القناة بأعلي جودة ممكنة.