برشلونة ضد فالنسيا فى مواجهة نارية بنهائي كأس ملك اسبانيا

برشلونة ضد فالنسيا فى مواجهة نارية بنهائي كأس ملك اسبانيا برشلونة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى نادي برشلونة لتحقيق ثنائية الدوري والكأس عندما يواجه فالنسيا في التاسعة مساء اليوم بملعب "بينتو فيامارين" معقل نادي ريال بيتيس، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويتطلع برشلونة للحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 فى تاريخه، والخامسة على التوالى، ليصبح أول نادٍ يتوج 5 مرات توالياً ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد ريال مدريد (1905-1908)، وبلباو (1930-1933)، المتوّجين 4 مرات على التوالى.

وحجز برشلونة مقعده فى نهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تغلب على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق فالنسيا على ريال بيتيس بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويتطلع برشلونة للفوز بالثنائية المحلية عقب الفوز بالدوري الإسباني من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج المذل أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب وسط منتخب مصر، في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في حين يبحث فالنسيا عن نهاية مثالية لموسمه الناجح بالحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الاولى منذ عام 2008.

ونجح فالنسيا في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، كما تأهل للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي ونهائي كأس ملك إسبانيا.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

برشلونة ضد فالنسيا.. البارسا يبحث عن إنجاز تاريخي فى كأس ملك إسبانيا

6300 مشجع يدعمون برشلونة ضد فالنسيا بنهائى كأس ملك أسبانيا

برشلونة يضم موهبة جرونينجن الهولندى حتى يونيو 2022

رئيس برشلونة يدعم فالفيردى قبل نهائى كأس ملك إسبانيا

برشلونة يحدد سعر بيع البرازيلي مالكوم لتوتنهام