صحف سويسرا: جروس يرحل عن الزمالك فى ليلة تتويجه بالكونفدرالية

صحف سويسرا: جروس يرحل عن الزمالك فى ليلة تتويجه بالكونفدرالية جروس مدرب الزمالك

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سلطت الصحافة السويسرية الضوء على تتويج نادى الزمالك بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه عقب فوزه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب".

وتعادل الزمالك ونهضة بركان بنتيجة 1 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن ينجح الفريق الأبيض فى خطف اللقب عبر ركلات الترجيح.

البداية مع موقع " Schweizer Radio und Fernsehen" الذى كتب "كريستيان جروس يحصل على اللقب الأول فى مصر"، وقال إن المدرب السويسرى نجح فى قيادة الزمالك للحصول على ثانى أقوى بطولة فى قارة أفريقيا على حساب نهضة بركان المغربى.

أما صحيفة "سبورت" فقالت إن كريستيان جروس بات مطالباً بالبحث عن نادٍ جديد لمواصلة مسيرته التدريبية، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه تجديد التعاقد مع المدرب السويسرى فى ليلة تتويجه مع "الأبيض" ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضافت الصحيفة "على الرغم من أن الزمالك لا يزال يمتلك حظوظاً فى الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، إلا أن مستقبل كريستيان جروس صاحب الـ64 عاماً مع النادى المصرى انتهى بعدما أعلن رئيس النادى رفضه تجديد التعاقد".

وقالت صحيفة "bluewin" إن كريستيان جروس توج بلقبه الأول مع نادى الزمالك بالحصول على كأس الكونفدرالية البطولة الثانية خلف دوري ابطال افريقيا، مشيرة إلى أن النادى المصرى توج بكأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

وتحدثت الصحيفة أن الزمالك قد يتوج بلقب الدوري هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق ثمانى نقاط فقط عن الأهلي صاحب الصدارة، فى الوقت الذى يمتلك فيه ثلاث مباريات مؤجلة، كما سيلتقى مع الأهلي وجهاً لوجه.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

كل أهداف الأحد.. الزمالك يقتنص كأس الكونفدرالية للمرة الأولى بتاريخه

بطولة أفريقية جديدة تنتظر الزمالك في شهر أغسطس.. تعرف عليها

الزمالك يُغلق ملف الكونفدرالية ويبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج بالدورى

جددوا عقد جروس.. هاشتاج يتصدر تويتر بعد تصريحات رئيس الزمالك

صورة ..#الزمالك _ بطل _ أفريقيا يتصدر تويتر

اهداف الزمالك و نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية