شاهد.. فرحة الأمير ويليام بصعود فريق "أستون فيلا" للدورى الانجليزى

شاهد.. فرحة الأمير ويليام بصعود فريق "أستون فيلا" للدورى الانجليزى فرحة الأمير ويليام بصعود أستون فيلا

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

انتابت الأمير وليام، دوق كامبريدج والابن البكر للأمير تشارلز، أمير ويلز وولى عهد المملكة المتحدة، حالة سعادة غامرة مع صعود فريقه المفضل "أستون فيلا" إلى الدورى الانجليزى الممتاز خلال الموسم المقبل.

الفريق الإنجليزى الشهير يملكه رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، ويلعب ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد المحمدى.

وكان الأمير الإنجليزى يتابع المبارة من داخل الاستاد وسط الجماهير، إذ تفاعل بشكل كبير مع فوز "أستون فيلا" وهب واقفا للاحتفال بتمكن فريقه من الفوز على ديربى كاونتى.

وبهذا الفوز صعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس فى نهائى دورة "البلاى أوف". وكان أستون فيلا قد حسم أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربى كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا ضد ديربى كاونتى فى تشامبيونشيب

فرحة جنونية للاعبى أستون فيلا بعد الصعود لـ"البريميرليج".. فيديو وصور

أحمد المحمدى: الخبرة والهدوء وراء صعود أستون فيلا للدورى الإنجليزى

أستون فيلا يعود للدورى الإنجليزى الممتاز بعد 1136 يوما.. مليار و250 مليون جنيه أرباح النادى بعد الصعود للمشاركة فى البريميرليج.. ورجل الأعمال ناصف ساويرس يقود المستثمرين العرب ويخوض مغامرة ناجحة.. فيديو وصور