الجدول يفجر صراع الوحوش بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.. تعرف عليه

الجدول يفجر صراع الوحوش بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.. تعرف عليه هاني أبوريدة ومرتضي منصور، والخطيب

أصدر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بيانًا صادمًا خالف طموح وأمنيات بعض الأندية، وخصوصا النادي الأهلي الذي كان يطمح في عدم تأجيل الدوري إلى ما بعد الأمم الإفريقية التي تقام على الأراضي المصرية.

وتمسك الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة "خافيير أجيري"، بموعد انطلاق معسكر الفريق يوم 6 يونيو المقبل؛ استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر اعتبارًا من 21 الشهر المقبل.

وأكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة استمرار العمل بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي أعلن عنه مؤخرًا، والتأكيد على الأندية المعنية أن المباريات المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 30 مايو الحالي و3 يونيو المقبل قائمة في موعدها.

وهدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالانسحاب من الدوري الممتاز وعدم استكماله حال تأجيل المباراة، بعد التعادل أمام منافسه الإسماعيلي، ليخرج رئيس نادي الزمالك ويشعل الصراع من جديد بتأكيده أنه لن يلعب باقى المباريات إلا بعد الأمم الأفريقية. 

ووضع رئيس نادي الزمالك اتحاد الكرة القدم برئاسة هاني ابوريدة في مأزق كبير حيث أصر رئيس نادي الزمالك على الالتزام بالتعليمات الصادرة من جانب الاتحاد وتطبيقها على كافة الأندية المصرية ، وفيما يلي نستعرض لكم الجدول المتسبب في افتعال الأزمات داخل الدوري المصري:-

(المقاولون x الأهلي )
(حرس الحدود x بيراميدز )
(الزمالك × الانتاج الحربي )
(حرس الحدود x بيراميدز )
(الإنتاج الحربي x وادي دجلة )
(بتروجت × المقاولون العرب )
(الاتحاد السكندري × سموحة )
( الجونة × الزمالك)