الصراع يشتعل.. اتحاد الكرة يعلن التمسك بـ مواعيد جدول الدوري

الصراع يشتعل.. اتحاد الكرة يعلن التمسك بـ مواعيد جدول الدوري لاعبي الأهلي والزمالك

أصدر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بيانًا صادمًا خالف طموح وأمنيات بعض الأندية، وخصوصا النادي الأهلي الذي كان يطمح في عدم تأجيل الدوري إلى ما بعد الأمم الإفريقية التي تقام على الأراضي المصرية.

وتمسك الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة "خافيير أجيري"، بموعد انطلاق معسكر الفريق يوم 6 يونيو المقبل؛ استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر اعتبارًا من 21 الشهر المقبل.

وأكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة استمرار العمل بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي أعلن عنه مؤخرًا، والتأكيد على الأندية المعنية أن المباريات المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 30 مايو الحالي و3 يونيو المقبل قائمة في موعدها.

وأضافت اللجنة أنها بصدد الإعلان غدًا، الأربعاء، عن مواعيد المباريات المتبقية من المسابقة وبطولة كأس مصر.

وهدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالانسحاب من الدوري الممتاز وعدم استكماله حال تأجيل المباراة، بعد التعادل أمام منافسة الإسماعيلي، ليخرج رئيس نادي الزمالك ويشعل الصراع من جديد بتأكيده أنه لن يلعب باقى المباريات إلا بعد الأمم الأفريقية

ووضع رئيس نادي الزمالك اتحاد الكرة القدم برئاسة هاني ابوريدة في مأزق كبير حيث أصر رئيس نادي الزمالك على الالتزام بالتعليمات الصادرة من جانب الاتحاد وتطبيقها على كافة الأندية المصرية .

وخلال الفترة الماضية طالب المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ،أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد، بتشكيل لجنة لمتابعة وإنهاء أزمة الدوري المصري بعد بيان القلعة الحمراء ولكن لم تتوصل اللجنة إلى حل نهائي .

وعقد الاتحاد عقد مؤتمرا صحفيا صباح أمس الموافق الاثنين لينهي الأزمة تحت شعار " المنتخب فوق الجميع "، حرصا منه على مكانه منتخب مصر فى بطولة الأمم الأفريقية التي تقام بمصر.

وخرج المدير الفني للمنتخب الوطني خافيير أجيري وأعلن تمسكه بموعد انطلاق معسكر الفراعنة والمقرر إقامته يوم 6 يونيو المقبل من أجل الاستعداد الجيد للبطولة امم افريقيا .

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استمرار العمل بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي أعلن عنه مؤخرا ، والتأكيد على الأندية المعنية أن المباريات المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 30 مايو الحالي و3 يونيو المقبل قائمة في موعدها