رئيس الزمالك: القبض على هشام عشماوي أهم من لقب الكونفيدرالية.. فيديو

رئيس الزمالك: القبض على هشام عشماوي أهم من لقب الكونفيدرالية.. فيديو هشام عشماوي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن تسليم مصر، من الجيش الوطني الليبي، أحد الإرهابيين شديدي الخطورة، وهو هشام عشماوي المطلوب على ذمة قضايا إرهابية، أمس الثلاثاء، أهم بكثير من فوز الفارس الأبيض بلقب الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: "هشام عشماوي تسبّب فى قتل العديد من جنودنا المصريين وضباطنا فى سيناء، بجانب قتل النائب العام هشام بركات، أهنئ الشعب المصري على أن أصبح له يد قوية قادرة على صد أي عدوان على مصر لوجود إرادة قوية تتمثل فى الشعب المصري وقواته المسلحة ورجال الشرطة البواسل".

وأضاف رئيس الزمالك: "أشكر رئيس المخابرات العامة المصرية ورجاله على الدور الفعّال فى زيارة الأراضي الليبية، لاستلام الإرهابي الخائن هشام عشماوي، بعد مفاوضات مع حفتر ليبيا، لتظهر أهم ميزة فى الشعب المصري وهي تماسك الدولة المصرية وصلابتها تجاه الإرهاب الغادر الذي ينظمه عشماوي وأعوانه".

وأردف رئيس الزمالك: "من حكمة ربنا سبحانه وتعالي أن يتم القبض على هشام عشماوى فى رمضان، مثلما شارك فى تنفيذ جريمته بقتل النائب العام هشام بركات فى نهار رمضان أيضا، فى يونيو 2015 ، قبل أربعة أعوام".

ووجّه رئيس الزمالك الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكلمته السابقة لأبناء الشهداء، "حق آبائكم لن يذهب هدرًا" ، مشيرًا إلى أن الرئيس وعد وأوفى بأخذ حق الشهداء.