بعد التهديد.. عقوبات يتعرض لها الأهلي في حالة الانسحاب من الدورى

بعد التهديد.. عقوبات يتعرض لها الأهلي في حالة الانسحاب من الدورى لاعبي النادي الاهلي

شهد الدوري المصري لكرة القدم، خلافا شديدا بين كافة الأندية، خصوصا قطبي الكرة المصرية " الأهلي والزمالك"، وبينهما اتحاد الكرة الذي عجز بينهما ولكن اتخاذ قرارات عادلة من أجل مصلحة المنتخب الوطني.

وشهدت الفترة الماضية اعتراضات كثيرة من جانب رئيس النادي الأهلي الذي هدد بعد استكمال الدوري في حالة تأجيل المباراة الى ما بعد بطولة الأمم الأفريقية، وإصراره على استكمال مبارياته قبل انطلاق البطولة ، وذلك بعد التعادل مع منافسة الإسماعيلي بهدف لكل منهما.

واعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رغبته في خوض مباراته أمام الزمالك، والمقاولون العرب قبل انطلاق أمم أفريقيا، ولكن خرج نادي الزمالك يعترض على تلك المتطلبات وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق قراراته العادلة والالتزام بالجدول الذي تم الإعلان عنه.

وبعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة خوض لقاءات الدوري قبل انطلاق أمم إفريقيا المقامة علي الأراضي المصرية، والالتزام بالجدول المعلن عنه يكاد يكون الأهلي مازال يفكر في الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وفيما يلي نرصد لكم أبرز العقوبات التي يتعرض لها المارد الأحمر في حالة الانسحاب من الدوري المصري.

اولا _ حرمان النادي الأهلي من خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسخته القادمة وذلك وفقا للوائح والقوانين.

الاتحاد المصري واللوائح المتواجدة به تحرم النادي المنسحب من بطولة الدوري المصري من المشاركة في البطولات القارية وهو ما يؤكد حرمان النادي الأهلي من خوض البطولات الافريقية.