تهديد الأهلي بالانسحاب يمنح بيراميدز هدية نارية الموسم المقبل.. تعرف عليها

تهديد الأهلي بالانسحاب يمنح بيراميدز هدية نارية الموسم المقبل.. تعرف عليها بيراميدز

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رغبته في خوض مباراته أمام الزمالك، والمقاولون العرب قبل انطلاق أمم أفريقيا، ولكن خرج نادي الزمالك يعترض على تلك المتطلبات وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق قراراته العادلة والالتزام بالجدول الذي تم الإعلان عنه.

وبعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة خوض لقاءات الدوري قبل انطلاق أمم إفريقيا المقامة علي الأراضي المصرية، والالتزام بالجدول المعلن عنه يكاد يكون الأهلي مازال يفكر في الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وفي حالة انسحاب النادي الأهلي من بطولة الدوري الممتاز يقدم هدية تذكارية إلى نادي بيراميدز حيث أصبح نادي بيراميدز مرشح بقوة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في حالة استمرار النادي الأهلي في الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز بعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم خوض مبارياته قبل انطلاق أمم أفريقيا كما كان يرغب .

ويترشح نادي بيراميدز بقوة للمشاركة في خوض دوري ابطال افريقيا بجانب نادي الزمالك باعتباره يحيل المركز الثالث بعد قطبي الكرة المصرية " الاهلي والزمالك" ، ويصعد الى المشاركة في دوري ابطال افريقيا بدلا من الكونفدرالية الافريقية .

واعتبار القرار الحاسم الذي ينتظره كثيرة من محبي الكرة المصرية من مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سواء تنفيذ لقراراته والانسحاب من الدوري، او العودة الى الالتزام بجدول الدوري سيكون بيراميدز المستفيد الوحيد من قرار انسحاب النادي الأهلي من الدوري المصري .