خطة الأهلى لشراء رمضان صبحى نهائياً من هيدرسيفيلد

خطة الأهلى لشراء رمضان صبحى نهائياً من هيدرسيفيلد رمضان صبحى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

حسم النادي الأهلي موقف رمضان صبحي لاعب الفريق بعدما اتفق مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب على البقاء في النادي عقب إنتهاء اعارته يوم 30 يونيو المقبل.

الاهلي ضم رمضان صبحي في يناير الماضي قادماً من هيدرسيلفيد الانجليزي مقابل 800 ألف جنيه إسترليني على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

ونجح الأهلي في الاتفاق مع اللاعب على البقاء في القلعة الحمراء خاصة في ظل عدم تلقي رمضان عروضاً قوية من أوربا بجانب رغبة الأحمر الجادة في تمديد عقد اللاعب الذى أضاف بصمة واضحة للفريق منذ انتقاله له في يناير الماضي بفضل حماسه وإصراره الشديد بجانب قدراته الفنية العالية.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الاهلي ورمضان صبحي وكذلك مع نادي هيدرسليفد، ومن المقرر أن يُسافر وفد أهلاوي للنادي الإنجليزي لحسم الصفقة بعدما ابدى مسئولو هيدرسلفيد مرونة في بيع اللاعب نهائياً كما رحّب رمضان بالبقاء بالاهلي.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

مصدر مقرب من رمضان صبحى: اللاعب مستمر مع الأهلى الموسم المقبل

5 ملفات تحتاج "جلسات الحسم" فى الأهلى.. شراء رمضان صبحى نهائياً.. تحديد الراحلين عن القلعة الحمراء.. إنهاء صفقات الصيف مبكراً.. استعراض عروض الاحتراف.. والكشف عن دولة أوروبية تستضيف المعسكر الخارجى

التساؤلات الحائرة فى الأهلى بعد توقف قطار انتصارات الدورى بمحطة الإسماعيلية.. هل يوافق الأحمر على تعديلات جدول الدورى.. هل انتهت رحلة رمضان صبحى.. متى يرحل لاسارتى.. وما مصير مباراة بيراميدز فى الكأس؟

رمضان صبحي ينضم لقائمة منتخب مصر الأوليمبي