مجاهد كله مشاكل.. عضو اتحاد الكرة يثير الفتنة قبل تنظيم الأمم الإفريقية 2019

مجاهد كله مشاكل.. عضو اتحاد الكرة يثير الفتنة قبل تنظيم الأمم الإفريقية 2019 أحمد مجاهد

بدأت أصوات قوية داخل أركان اتحاد كرة القدم تنادى بإبعاد أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة عن كافة الأمور الخاصة بتنظيم بطولة الأمم الإفريقة المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل .

وجاءت تلك الأصوات بسبب دخول احمد مجاهد فى العديد من المشاكل وعدم قدرته على احتواء الازمات والتى تسببت فى وجود حالة من عدم الاستقرار على تنظيم البطولة التى تعد الأكبر داخل أركان القارة السمراء .

ويدرس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الإشراف بنفسه على كل كبيرة وصغيرة خاصة بتنظيم المسابقة وتحجيم دور أحمد مجاهد بسبب أزماته الكثيرة والمتكررة فى الفترة الأخيرة .

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصدرت بيانا حول منع أحمد مجاهد لفريق قناة تايم سبورت من تصوير ستاد الدفاع الجوى ، رغم الحصول على التصريحات اللازمة ، وجاء نص البيان على النحو التالى:

"فوجئت الشركة المتحدة وقناة تايم سبورت بمنع فريق عمل القناة من تصوير ستاد الدفاع الجوى رغم حصول الفريق على جميع الموافقات من القوات المسلحة ومن جميع الأطراف المشرفة على البطولة ، إلا أن السيد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والذى تصادف وجوده فى مقر الاستاد خلال عملية التصوير اتخذ إجراءات متعسفة ضد فريق تايم سبورت ، ومنع فريق التصوير من استكمال مهمته التى تصب فى مصلحة بطولة كأس الأمم الإفريقية ، وتساهم فى عمليات التسويق والدعاية للبطولة ولمصر فى إفريقيا والعالم .

اللافت للانتباه أن هذا التعسف من قبل السيد أحمد مجاهد تم عمدا وبالمخالفة لكل التصاريح التى حصلت عليها تايم سبورت ، إذ قامت القناة بتصوير خمسة ستادات أخرى هى ستادات القاهرة والكلية الحربية والسويس والإسماعيلية والإسكندرية، كما حصلت من القوات المسلحة على كافة التصاريح والتصديقات اللازمة لتصوير ستاد الدفاع الجوى .

وإزاء هذا الموقف غير المبرر من أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة تعلن الشركة المتحدة وإذ تعرب الشركة عن استياءها من هذا الحدث ، وتتساءل عن موقف اللجنة المنظمة واتحاد الكرة من هذا الإجراء ، فإن الشركة تعلن عن:
أولا – تعليق تصوير ستاد الدفاع الجوى لحين تقديم توضيح رسمى من اللجنة المنظمة للبطولة
ثانيا- وقف الحملات الإعلامية للجنة المنظمة حتى توضيح موقف عضو اتحاد الكرة من تصوير ستاد الدفاع الجوى
لحين توضيح الأمر بشكل نهائى وتحديد الصلاحيات ، وننتظر النتائج .