5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج اليوم 30/ 5/ 2019

5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج اليوم 30/ 5/ 2019 الزمالك والإنتاج الحربى

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

يلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربى، فى المباراة التى ستجمعهما مساء اليوم، الخميس، حيث يرغب الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز فى جميع المباريات المقبلة قبل مواجهة الأهلى فى أخر لقاءات الدورى، لاسيما وأن المارد الأحمر يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 74 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، ويتبقى له مواجهة المقاولون والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مواجهة الإنتاج وحرس الحدود والجونة والإسماعيلى، ثم الأهلى.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربى، فى العاشرة مساء اليوم، على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.

ترتيب وعدد نقاط الزمالك والإنتاج

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 20 وتعادل فى 6 وخسر 3، وأحرز لاعبوه 58 هدفًا، وسكنت شباكه 25 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 وتعادل فى 13 مواجهة، وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، وسكنت شباكه 41 هدف.

جروس يرفض الحديث عن مصيره و ويرفض التفريط فى النقاط

شدد كريستيان جروس، على لاعبيه بضرورة غلق ملف الكونفدرالية الأفريقية، والتركيز فى مواجهة الإنتاج، وعدم التهاون أو الشعور بتحقيق الانجاز الأفريقى ومن ثم عدم التركيز فى أول مباراة بالدورى بعد حصد اللقب، حيث تحدث الخواجة السويسرى مع اللاعبين مطالبهم بضرورة تحقيق الفوز خلال مواجهة الفريق الحربى، واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو المقدمة التى يحتلها الأهلى حاليًا، مؤكدًا إنه لا يوجد مجال للتفريط فى أى نقطة من المباريات المقبلة.

كما رفض جروس التحدث مع اللاعبين حول مصيره مع القلعة البيضاء، وتجاهل هذا الأمر بشكل كلى، حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين، خاصة وأن عقده مع الزمالك سينتهى بعد مواجهة الإنتاج الحربى، ومازال الأمر غير محسوم بالنسبة لمجلس الإدارة، سواء باستمرار الخواجة حتى نهاية الموسم الكروى، أو رحيله  والاستعانة بمدير فنى سواء دائم أو مؤقت لاستكمال ما يتبقى من الدورى هذا الموسم.

مختار يطالب لاعبيه بالهروب من الهبوط أمام الأبيض

طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج، لاعبيه باستغلال نشوة لاعبى الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية، والعمل على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط لدورى القسم الثانى، والذى مازال يطارد الإنتاج الذى لم يحسم موقفه حتى الأن، كما شدد مختار على ضرورة استغلال تقدم جناحى الأبيض، والعمل على التسجيل من أنصاف الفرص، مع التأمين الدفاعى المحكم وعدم منح الأبيض أى فرصة للوصول إلى المرمى.

الإنتاج يرفض المكافآت قبل مواجهة الزمالك

رفض خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى فكرة رصد مكافآت خاصة للاعبى فريقه لتحفيزهم للفوز بمباراة الزمالك، مؤكداً أنها مباراة مثل أى مباراة فى جدول الدورى سيخوضها لاعبو الإنتاج بمزيد من الجدية والتركيز كعادتهم فى المواجهات الكبرى.

وقال مهدى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "اللائحة شعار الإنتاج طوال مباريات الدورى ونعلم أن لاعبينا يقدرون الموقف وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمباراة".

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

هل يكتب جروس رسالة وداع الزمالك بعد مواجهة الإنتاج؟

جروس يرفض الحديث عن مصيره مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإنتاج

مران الزمالك.. جروس يجتمع بلاعبى الفريق وجلسة خاصة مع عبد السلام

18 صورة تكشف كواليس تدريب الزمالك استعدادًا لمواجهة الإنتاج بالدورى

رئيس مجلس النواب يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية