بتروجت يعلن عدم خوض لقاء المقاولون الاثنين المقبل

بتروجت يعلن عدم خوض لقاء المقاولون الاثنين المقبل

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، في بيان رسمي، اليوم السبت، عن رفضه خوض مباراة المقاولون المقرر لها في العاشرة مساء الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري، بسبب عدم تكافؤ الفرص.

وجاء نص بيان إدارة النادي البترولي، الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" كالتالي:

"يرفض نادي بتروجيت نهائياً خوض مباراة المقاولون العرب المقبلة، والتي حدد لها اتحاد كرة القدم موعد يوم الاثنين 3 يونيو.

ويأتى القرار بعد التعنت الواضح ضد نادي بتروجت والكيل بمكيالين فى ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلى مع المقاولون بدون طلب الناديين وبدون وجود أي ارتباطات دولية لهما وتجاهل طلبات النادي العادلة في عدة خطابات وبيانات سابقة لاتحاد الكرة.

وعلي الجانب الآخر يقوم بمساندة كافة الفرق المنافسة لنا علي البقاء وتحقيق رغباتهم في نقل مبارياتهم والتنسيق بينهم للمساعدة في الهروب من الهبوط فضلا عن عدم الأخذ بما تم الإتفاق عليه في اجتماع لجنة الأندية المشكلة برئاسة السيد نائب رئيس الاتحاد ووفقا لإفادة سيادته بأن قرار لجنة المسابقات الذي صدر يوم الثلاثاء الماضي بالتمسك بالجدول القديم للدوري هو عكس ما تم الاتفاق عليه في اتحاد الكرة وفي هذا الاجتماع .ويؤكد نادي بتروجيت بأنه سيسلك كل الطرق المشروعة من أجل المحافظة علي حقوقه لدي الجهات المختصة محليا ودوليا".

يذكر أن هناك أربعة فرق تتنافس على الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، وربما أن بتروجت الأقل حظا بين تلك الفرق، وهم وادي دجلة و حرس الحدود والجونة، وذلك بعدما تأكد هبوط الداخلية والنجوم من قبل.